f> -->

Ads1

Ads2

الاثنين، 15 يوليو 2019


برنامج التصوير والتعديل على الفيديو Camtasia Studio 2018





نبذة عن البرنامج:

كامتزيا ستوديو هو أفضل برنامج لتصوير سطح المكتب فيديو والذي أثبت كفاءته بسبب المميزات الرهيبة التي يقدمها لنا على مدار السنوات السابقة والمميز فيه أنه برنامج بسيط جداً لا يحتاج إلى مستخدم احترافي أو التعليم بشكل مستمر.


إضافات جديدة بالبرنامج: 

تم إضافة بعض التحسينات والمميزات في كامتزيا 2018 لكن هي نفس الواجهة السابقة للإصدار التاسع.

تصدير الفيديو ب 60 إطار في الثانية الواحدة
والذي يمكنك من إنتاج مفاطع فيديو بجودة أعلى وصورة أوضح لأن الإصدار السابق كان ينتج الفيديوهات بعدد 30 إطار في الثانية الواحدة فقط كحد أقصى، ستلاحظ ظهور عدد الفريمات أسف الفيديو في مستطيل صغير كما يمكنك تغييرها على حسب الجودة التي تريدها أثناء إنتاج الفيديو.
تحديث المكتبة
شهد التحديث الأخير لكامتزيا 2018 تحديثات كبيرة في Library وهي المكتبة التي تحتوي على الإنتروهات والأوتروهات والأيقونات وملفات الصوت والمؤثرات الموسيقية وبعض الخلفيات المتحركة والقوالب الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها واستخدامها مجاناً داخل البرنامج لعمل فيديوهات بتأثيرات مبهرة.
أصبحت المكتبة موجودة بشكل منفصل تماماً نظراً للتحديثات التي تمت عليها وستجدها على شكل فولدرات وكذلك هناك صورة مصغرة لكل القوالب والأيقونات لسهولة التعرف عليها قبل إستخدامها.
سهولة التعديل بضغطة واحدة
بعد اختيار بعض القوالب الجاهزة يمكنك التعديل على الخلفية أو النصوص بضغطة واحدة فقط لتغيير ألوانها وشكلها دون التعديل بشكل يدوي لأنه ياخذ الكثير من الوقت.
عمل Theme خاص
لن تحتاج إلى تغيير شكل الخطوط بشكل فردي بعد الآن لأنه يمكنك تطبيق التغيير على النصوص مرة واحدة من خلال ضبط الثيم الخاص بك (شكل الخط، لونه، حجمه …) وحفظه بإسم معين داخل البرنامج لتطبيقه على أي خط في أي مشروع جديد حتى بعد قفل البرنامج.
تسريع انتاج الفيديو
من أهم التحديثات هو زيادة سرعة تصدير الفيديو داخل كامتزيا ستوديو 2018 وبالتالي لن تستغرق الكثير من الوقت لإنتظار مقاطع الفيديو.


شرح التنصيب و تفعيل البرنامج:



الان نمر الى التحميل:

لتحميل البرنامج:

لتحميل التفعيل:


إرسال تعليق